6–14 تشرين الأول 2017

شركائنا

يمثل كل من شركائنا وموقعنا الاستراتيجي إلى جانب شبكاتنا واسعة النطاق العوامل الثلاثة الرئيسية لنجاح أسبوع عمّان للتصميم. ونتطلع دائماً للتعاون مع شركاء تجمعنا بهم ذات الرؤية المتمثلة في تعزيز مكانة مجتمعات التصميم ودعم المواهب المحلية. لا تتردّدوا في التواصل معنا عن طريق مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@ammandesignweek.com للمزيد من المعلومات.

شريك استراتيجي

أمانة عمّان الكبرى

أنشئ أول مجلس بلدي في مدينة عمّان عام 1909، حين كان عدد سكانها بين 2000 و 4000 نسمة، ومنذ ذلك الوقت تطوّر المجلس مع توسّع المدينة وتم تشكيل أعماله بما يتناسب مع الاحتياجات المتزايدة للسكان، ليضم كادره اليوم حوالي 23,000 موظف برئاسة أمين عمّان عقل بلتاجي. وخلال القرن الماضي تمثلت مهمة "أمانة عمّان الكبرى" بتوفير خدمات بلدية عالية الجودة بشكل مستمر، وتشجيع التطور الحضري مع المحافظة في الوقت ذاته على التوازن بين الأصالة التاريخية للمدينة من ناحية وتطلعاتها نحو الحداثة والمعاصرة من ناحية أخرى.

وقد تبنت "أمانة عمّان الكبرى" خلال القرن الماضي العديد من المبادرات الهادفة إلى الارتقاء بجودة الحياة للمجتمعات المحلية، وتضمّن ذلك إجراء الدراسات لتحسين البنية التحتية وتعزيز السلامة على الطرق، وصيانة وتطوير المواقع التاريخية والسياحية والترفيهية، إلى جانب دعم المواصلات العامة وتطوير حلول مستدامة لإدارة المخلفات والتدقيق في استهلاك الموارد.

http://www.ammancity.gov.jo/

شريك للتعليم

إنجاز

تأسست "إنجاز" عام 1999 كمشروع ضمن برامج "مؤسسة إنقاذ الطفل"، بتمويل من "الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة" (USAID)، لتصبح عام 2001 منظمة أردنية مستقلة غير ربحية. وأثبتت المنظمة جدارتها على مدار السنوات الماضية كمزوّد رائد للحلول التي تربط بين كل من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني، بغية إغلاق فجوة المهارات بين النظام التعليمي والتحديات المتغيرة لسوق العمل.

تتناول باقة البرامج التي تطلقها "إنجاز" مجموعةً واسعة من احتياجات الشباب الأردني، وترمي إلى تعزيز مخرجات التعليم والتدريب الذي تقدمه مؤسسات التعليم التقليدية، من خلال مشاريع تُعنى بصقل المهارات الأساسية اللازمة للتنافس في مجال الحصول على الوظائف وريادة الأعمال. وقد طوّرت "إنجاز" على مرّ السنوات برامجها الخاصة بالتشاور مع الخبراء المحليين والإقليميين، وتعاونت مع منظمات تنموية دولية لإدخال البرامج الجديدة وعالية التأثير إلى الأردن، كما واصلت "إنجاز" نجاحها في تحقيق نسب عالية من مشاركة الإناث في برامجها، حيث شكلت الطالبات الإناث أكثر من 60 بالمئة من مجموع المستفيدين على نطاق المدارس والجامعات كل عام.

http://www.injaz.org.jo/

الشركاء الإعلاميون





الجهات المشاركة

  • تصميم العلامة التجاريّة والهويّة البصريّة: عين للتصميم
  • تصميم العلامة التجاريّة والهويّة البصريّة: SYNTAX
  • تطوير الموقع الإلكتروني: Spring

أصدقاء‭ ‬أسبوع‭ ‬عمّان‭ ‬للتصميم‭ ‬

  • معالي‭ ‬السيد‭ ‬عاطف‭ ‬التل
  • معالي‭ ‬السيد‭ ‬عمر‭ ‬الرزّاز
  • معالي‭ ‬السيدة‭ ‬لينا‭ ‬عنّاب
  • د‭. ‬محمد‭ ‬الأسد
  • سمر‭ ‬دودين
  • سهى‭ ‬شومان
  • علاء‭ ‬شبول
  • لبنى الحنيطي
  • لؤي‭ ‬ملاحمة
  • لينا‭ ‬عصفور‭ ‬كنفاني
  • محمد‭ ‬رحاحلة
  • نعمه‭ ‬قطناني

6-14 October 2017

Our Partners

Our partners, strategic location, and extensive networks are key to the success of Amman Design Week. We are always looking for partners that share our vision of fostering a design community and supporting local talent. Feel free to contact us at info@ammandesignweek.com for further information.

Strategic Partner

Greater Amman Municipality

The first municipal council of Amman was founded in 1909, when the city’s population was between 2,000 and 4,000. Since then this body has grown with the city, adapting to fit the developing needs of the population. The Greater Amman Municipality now employs some 23,000 people, headed by Mayor Akel Biltaji. In the past century, the municipality’s mission has consistently been to provide high-quality municipal services and encourage urban development, while balancing the historic authenticity of this ancient city with its aspirations for modernity.

In the past century, the Greater Amman Municipality has adopted various initiatives that aim to improve the quality of life for local communities. These include studies to improve road safety and infrastructure, public transport, maintenance and development of historic, touristic and recreational sites, and the development of sustainable solutions for waste management and procurement of resources.

http://www.ammancity.gov.jo/

Education Partner

INJAZ

INJAZ was founded in 1999 as a project under Save the Children, a USAID-funded programme. In 2001, INJAZ became an independent, nonprofit Jordanian organization. Since then, INJAZ has established itself as a leading solution provider, linking the public, private and civil society sectors to bridge the skills gap between the educational system and the labour market.

INJAZ’s programs address the needs of young Jordanians to complement the education and training provided by educational institutions. These projects develop the vital skills necessary to be competitive job candidates and entrepreneurs. Over the years, INJAZ has developed its own programs in consultation with experts and collaborated with international development organizations to bring new, high-impact programs to Jordan. INJAZ has been consistently successful in achieving high rates of female participation in its programs – female students make up more than 60 per cent of beneficiaries at the school and university level each year.

http://www.injaz.org.jo/

Media Partners





Credits


Friends of ADW

  • H.E‭. ‬Atef Al-Tal
  • H.E‭. ‬Omar Razzaz
  • H.E‭. ‬Lina Annab
  • Dr‭. ‬Mohammad Al Asad
  • Samar Dudin
  • Suha Shoman
  • Alaa Shboul
  • Lubna Huneiti
  • Loay Malahmeh
  • Lina Asfour Kanafani
  • Nemeh Qatanani
  • Mohammad Rahahleh